تعرف علي أفضل طرق التنحيف و خسارة الوزن الزائد !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:52 صباحًا
تعرف علي أفضل طرق التنحيف و خسارة الوزن الزائد !

تعرف علي افضل طريق التنحيف والوزن الزائد ، يعاني الكثير من الاشخاص حول العالم ، من الوزن الزائد  أو ما يعرف ب ” السمنة ”  ، والتي قد تسبب الكثير من الازعاج للكثير من الاشخاص ، بسبب الاحراجات التي يعانون منها جراء الوزن الزائد في حياتهم العملية ، ونحن هنا في موقع موجز الاخبار من خلال البحث عن طرق حل مشكلة السمنة ، فوجدنا بعض الطرق التي قد تكون جيدة إلي حد كبير من أجل إنقاص الوزن الزائد ، من خلال وصفها قدمها الدكتور محمد حلمي  وهو حاصل على ماجستير في التغذية العلاجية وأثرها في علاج السمنة الموضعية وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة وعضو الجمعية المصرية للتغذية الطبية وعضو الجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية.

ماهي الوصفة خسارة الوزن :-

تحدث الدكتور محمد حلمي وهو استشاري التغذية العلاجية والسمنه ، بتجربة وصفة الكمون والليمون، وقد أكد الدكتور علي أن هذه التجربة كانت تنتج نتائج إيجابية جداً دون أثار جانبية . وقد تحدث الدكتور علي ان الوصفة لها تأثيرًا سحريًّا على جسم الانسنا ؛ حيث تساعد الاشخاص  على رفع معدل الحرق وتفتيت الدهون ومن ثم فقدان الوزن في وقت قياسي، وقد حذر الدكتور لمن يعاني من مشكلات في المعدة من إستخدام هذه الوصفة .

الكمون والليمون لتنحيف و خسارة الوزن الزائد
الكمون والليمون لتنحيف و خسارة الوزن الزائد

طريقة تحضير الوصفة :-

نصح الدكتور بوضع نصف ملعقة من الكمون في ماء مغلي، وإضافة حبة ليمون كاملة بقشرها دون عصرها إلى الكوب بعد تقطيعها إلي نصفين، و تغطية الكوب وتركه لمدة ما يقارب 12 ساعة قبل شرب الوجبة  فقط بعد وجبة الإفطار بساعة .

رابط مختصر
2017-12-13 2017-12-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED