تعرف علي أسماء الحكام في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 3:47 مساءً
تعرف علي أسماء الحكام في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي

أعلنت لجنة الحكام في إتحاد كرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية عن أسماء حكام الساحة للجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي ” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ” .

هذا ويدير حكم الساحة أناستاسيوس سيديربولوس مباراة الوحدة والفتح ، فيما يدير مارك كلاتنبيرغ لقاء الإتفاق أمام الباطن ، فيما سيكون الحكم إيفان بيبك علي لقاء الحزم والتعاون .

أما مباراة النصر والفيصلي سيكون في حضور الحكم فيكتور كاساي ، إما مباراة الفيحاء والشباب تحت إدارة سيمون لي إيفانز ، أما مبارة الأهلي وأحد الحكم أوفيدو هاتسيغان ، أما مباراة الرائد والهلال فسيديرها الحكم آرتور سواريس ، فيما يدير الحكم ميلوراد ماجيتش مباراة الاتحاد والقادسية .

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED