تعرف علي آلية منح الحوافز للمشاركين في البرامج التدريبية بوزارة التعليم

أخبارعربي
محمود أحمد27 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف علي آلية منح الحوافز للمشاركين في البرامج التدريبية بوزارة التعليم

أعلن الدكتور محمد بن سعود المقبل المشرف العام علي المركز الوطني للتطوير المهني في وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية علي ان الوزارة سوف تبدأ بمنح حوافز برنامج التدريب الصيفي لكافة العاملين الذين شاركوا في البرنامج الذي إختتم في الشهر السابق .

وقد أكد علي أن الحوافز مرتبطة بشكل كبير بعملية التطوير المهني فإي شاغل وظائف علي الكادر التعليمي يحصل علي مجموعة من البرامج التطويرية معناه أن هذا الشخص أصبح قادر علي تولي المناصب القيادية أو الإشرافية أو الحصول علي فرصة علي مقاعد الإيفاد والتدريس في الخارج ، أو مقاعد الإبتعاث أو مقاعد برنامح خبرات أو حركة النقل الداخل أو الخارجي .

وقد نوه علي ان التعميم خبرات 3 قد أصبح يتضمن العديد من نقاط التطوير المهني ، وكذلك سيتم تضيمنها في الإبتعاث والإيفاد وحركة النقل القادمة ، وقد أكد علي انه سيبدأ العمل في مسار رتب المعلمين الجديد سيستفيد منها المعلم أو المعلم من أجل الإرتقاء بالوظائف .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.