تعرف على هند الزاهد وكيلة وزارة الخدمة المدنية الجديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 11:53 صباحًا
تعرف على هند الزاهد وكيلة وزارة الخدمة المدنية الجديدة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية عن تعيين هند بنت خالد الزاهد وكيلة وزارة الخدمة المدنية لتكمين المرأة ، حيث يحظى ملف تمكين المرأة من وظائف الخدمة المدنية في كافة الجهات الحكومية بإهتمام كبير ، حيث يعتبر من أبرز المبادرات المهمة الموكلة إلي وزارة الخدمة المدنية كأحد مستهدفات برنامج التحول الوطني .

من هي هند الزاهد

تعتبر هند الزاهد الحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال، من الكفاءات النسائية الوطنية في مجال الإدارة، حيث تمتد خبرتها لأكثر من 18 عاماً في المجال الإداري شغلت فيها عضوية المجلس التوجيهي لعمل المرأة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إضافة إلى عملها مستشاراً للتطوير الإداري لتمكين المرأة في شركة أرامكو السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED