تعرف على موقف سند محمد بن سلمان بشأن الدفعات المقبلة من مبادرة الزواج

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 7:48 مساءً
تعرف على موقف سند محمد بن سلمان بشأن الدفعات المقبلة من مبادرة الزواج

كشف برنامج سند محمد بن سلمان لحدثي الزواج على أن الدفعات الأخرى من برنامج الدعم ، تسير حسب المراحل المعتمدة ، وقد غرد البرنامج من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على انه بعد صرف عطاء الدفعة الأولي لمستفيدي ” سند الزواج ” فإن الدفعات الأخري تسير حسب المراحل المعتمدة ، وقد أشار على ان إعادة التقديم والتسجيل ما زال مستمرين .

يذكر ان برنامج سند قد نشر في إنفوجرافيك حالات المتقدمين لسند الزواج، وقد أشار إلى أن الدفعة الأولى تم صرف العطاء لها، أما الدفعة الثانية فهي ضمن إجراء التحقق من صحة البيانات البنكية، والدفعة الثالثة ضمن إجراء إضافة الحسابات البنكية، والدفعة الرابعة ما زال التسجيل بها مستمراً.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED