تعرف على موعد مباراة النصر والحزم | الهلال والإتفاق في بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 4:19 مساءً
تعرف على موعد مباراة النصر والحزم | الهلال والإتفاق في بطولة الدوري السعودي

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية ، عشاق بطولة الدوري السعودي ” بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 1440 ، حيث يسعى كل من النصر والهلال الي المنافسة علي صدارة الترتيب العام والحصول على اللقب ، حيث يواجه النصر السعودي نادي الحزم يوم غداً السبت ، فيما يتمسك الهلال في المنافسة على بطولة الدوري حتي النهاية .

حيث يتصدر نادي النصر السعودي بطولة الدوري الممتاز ، حيث يملك نادي النصر 64 نقطة قبل جولتين فقط من نهاية الدوري السعودي ، وهي أمام الحزم ثم الأخيرة أمام الباطن ، وفي حال فوز النصر في المبارتين فأنه سوف يحصل على بطولة الدوري السعودي بغض النظر عن نتيجة مباراة الهلال أمام الإتفاق ثم الشباب .

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport لمتابعة مباراة النصر والحزم | الهلال والإتفاق

القمر الصناعيالنايل سات بجودة HDالعرب سات بجودة SD
التردد12523
12149
11967
معدل الترميز2750030000
معامل تصحيح الخطأ5/65/6
الاستقطابأفقيرأسي



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED