تعرف على موعد حساب المواطن للدفعة السابعة عشر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 8:14 مساءً
تعرف على موعد حساب المواطن للدفعة السابعة عشر

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية اخبار حساب المواطن ، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن موعد صرف حساب المواطن ، وقد اعلن حساب المواطن من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أنه قد تم تخصيص موعد نزول حساب المواطن ليكون في العاشر من كل شهر ميلادي .

حساب المواطن يعلن إصدار نتائج الاهلية للدفعة السابعة عشر

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الإربعاء الموافق 27-03-2019 عن إصدار نتائج الاهلية للدفعة السابعة عشر ” عن شهر إبريل للعام الجاري 2019 ، حيث أعلن الحساب من خلال موقع التواصل الإجتماعي توتير على أن التحقيق من الاهلية من خلال الدخول إلي البوابة الإلكترونية عن طريق الرابط التالي هـــنـــا

شروط الحصول على الدعم في حساب المواطن

  • ويجب أن يكون المستفيد من الجنسية السعودية باستثناء الابنة 
  • والزوج غير السعودي المتزوج من أمراه سعوديه
  • والزوجة غير السعودية المتزوجة من سعودي
  • وحاملي بطاقات التنقل
  • أن يكون المستفيد مقيما بشكل دائم داخل المملكة
  • عدم وجود المستفيد في أي ملاجئ أو سجون حكوميه
  • تأكيد البيانات المفصح عنها ببيانات الأطراف المعنية

رابط التسجيل في الدفعة الثامنة عشر

هذا وقد أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة السابعة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر ابريل المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع الثامنة عشر حتي تاريخ 10 ابريل المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED