تعرف على موعد الدفعة الجديدة من حساب المواطن .. رابط الإستعلام عن إيداع الدعم في حسابات المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 8:10 مساءً
تعرف على موعد الدفعة الجديدة من حساب المواطن .. رابط الإستعلام عن إيداع الدعم في حسابات المستفيدين

يبحث الكثير من مستفيدي حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدفعة القادمة عن شهر إبريل ، وتوقيت نزول الدعم في حسابات المستفيدين ، وذلك بعد ظهور نتائج الأهلية للدفعة الجديدة ، حيث يمكن لكافة المستفيدين الإستعلام عن إستحقاق حساب المواطن ، وإستخدام الخدمات الإلكترونية في حساب ما يستحقه رب الأسرة أو الفرد المستقل من الدعم ، من خلال حاسبة حاسبة حساب المواطن الإلكترونية .

حساب المواطن في السعودية

يعتبر حساب المواطن هو برنامج حكومي سعودي يعمل علي تخفيف الأعباء على المواطن السعودي وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة العربية السعودية .

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الجديدة

كشف حساب المواطن في السعودية عن موعد صرف الدفعة 17 مد بدلات الدعم المادي، حيث من المنتظر صرف الدفعة الجديدة للشهر المقبل يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2019، وقد نوه الحساب في حال موافقة اليوم العاشر الميلادي يوم عطلة أسبوعية، تصرف في موعد الصرف ليوم واحد، أو التأخير ليوم، وفق يوم العطلية الموافق تاريخه اليوم العاشر.

رابط التسجيل في الدفعة الثامنة عشر في حساب المواطن

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة السابعة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر ابريل المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع الثامنة عشر حتي تاريخ 10 ابريل المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED