تعرف على موعد إعادة وعرض مسلسل ” ما ادراك ما امي ” والقنوات الناقلة له

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 2:01 صباحًا
تعرف على موعد إعادة وعرض مسلسل  ”  ما ادراك ما امي ”  والقنوات الناقلة له

تعرف على موعد إعادة وعرض مسلسل ” ما ادراك ما امي ” والقنوات الناقلة له، حيث يعتبر مسلسل وما أدراك ما أمي من ابرز المسلسلات الكويتية في شهر رمضان المبارك 1440 ، حيث ينتظر ويترقب الكثير من المواطنين والمتابعين للدراما الخليجية ، حيث يتم عرض المسلسل من خلال العديد من القنوات الفضائية المختلفة ، قناة ام بي سي دراما وقناة سما دبي .

موعد إعادة وعرض مسلسل ” ما أدراك ما أمي ” على MBC دراما

عرض مسلسل وما أدراك ما أمي عبر شاشة قناة MBC دراما للمرة الأولى في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة، ويُعد هذا العرض الأول، وتكون الإعادة الأولى لمسلسل وما أدراك ما أمي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة.

تردد قناة ام بي سي دراما MBC لمتابعة مسلسل ” ما ادراك ما امي”


القمر الصناعي

التردد

FEC

نايل سات

11938 (v)

3/4

نايل سات

11470 (v)

5/6

عرب سات بدر4

11919 (v)

3/4



رابط مختصر
2019-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED