التخطي إلى المحتوى
تعرف على مفاجأة موسم جدة الثاني مع الفنان محمد عبده 2022
ليلة محمد عبدة في موسم جدة

فور الإعلان من قبل الهيئة العامة للترفيه عن بدأ موسم جدة بنسخته الثانية لهذا العام ينتظر السياح الأجانب والمواطنين في داخل المملكة وخارجها فعاليات موسم جدة 2022 حيث يعتبر من أهم المواسم الترفيهية السياحية، التي تجمع بين الماضي والحداثة، كون أن مدينة جدة السعودية تعتبر من الوجهة الأولي للملكة لمكانتها السياحية والتاريخية، والحضارية، وفي هذا المقال سنتعرف على حفلات محمد عبده في موسم جدة لهذا العام.

موسم جدة 2022

هي مبادرة سعودي، ضمن رؤية 2030 التطويرية، التي تقام في مدينة جدة ذات المكان السياحي التاريخية، وجاءت هذه لفكرة من أجل تسليط الضوء على المدينة، وتعريف المجتمع العالمي بها وبمكانتها التاريخية والثقافية كعاصمة سياحية للمملكة.

حفلات محمد عبده في موسم جدة النسخة الثانية

ومن المتوقع أن يتم الإعلان من قبل الهيئة العام للترفيه عن تفاصيل حفلات جديدة في موسم حفلات صيف جدة والتي من المتوقع أن يقوم لأحياءها الفنان المتألق محمد عبده، حيث سيشارك عدد من النجوم ضمن قائمة حفلات جدة في الأيام المقبلة، ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسميا حول قائمة الحفلات الغنائية أو حتي الفنانين الذين سوف يشاركون في هذا الموسم الكبير والضخم.

قد يهمك: موعد بداية موسم جدة الجديد وأبرز فعالياته 2022

تعرف على مفاجأة موسم جدة الثاني مع الفنان محمد عبده 2022
ليلة محمد عبدة في موسم جدة

موعد ليلة محمد عبده في موسم جدة

مع بداية التجهيزات والتحضيرات لإطلاق النسخة الثانية من موسم جدة، وتجهيز الفعاليات، والإعلان عن اليالي الجميلة، حيق سوف تكون ليلة للفنان القدير محبوب العرب محمد عبده في بداية الموسم، أي بداية شهر مايو وحيث لم يتم الإعلان من قبل الهيئة عن موعد ليلة الفنان القدير بتحديد، وسوف نقدم لكم أي تفاصيل أخري حين يتم الإعلان عنها بشكل رسمي وما وردنا هو انه سوف تكون مفاجأة كبيرة طيلة الموسم للفنان.

فعاليات موسم جدة 2022

بعتبر موسم جدة من أبرز وأهم المواسم داخل المملكة العربية السعودية في عام 2022 بفعالياته الترفيهية والتاريخية والأدبية ومن هذه الفعاليات:

  • قائمة من الحفلات الموسيقية الغنائية و الأمسيات الثقافية والتاريخية.
  • فعالية البحر الأحمر السينمائي.
  • فعالية معرض جدة الدولي.
  • فعالية سباق الفورمولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.