تعرف على قيمة رسوم الإقامة المميزة والدائمة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 5:13 صباحًا
تعرف على قيمة رسوم الإقامة المميزة والدائمة

كشفت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية على أن رسوم الإقامة المميزة ستحدد بنحو 100 ألف ريال سعودي إي ما يعادل 26.6 ألف دولار بشكل سنوي ، في حين ستطرح خدمة الحصول علىيها بشكل دائم برسم يصل إلي 800 ألف ريال سعودي إي ما يعادل 213.28 ألف دولار .

وقد أشارت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة على ان الإقامة المميزة سوف تتيح الفرصة لكافة الراغبين من كل الجنسيات التي تربطها علاقات بالمملكة بالإقامة الدائمة أو المؤقتة ، بحيث تضمن العديد من المميزات ، والإستفادة من خدمات عدة تقدم لهم ولعائلاتهم .

حيث من المتوقع أن تعمل العديد من الجهات المختصة على منح عدد من الكفاءات المميزين خاصة في التخصصات النادرة ” إقامة مميزة ” وذك من أجل الإستفادة من خبراتهم .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED