تعرف على قصة هروب بنات المقبل في السعودية

أخبارعربي
محمود أحمد3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تعرف على قصة هروب بنات المقبل في السعودية

بات مشهد الهروب في دولة المملكة العربية السعودية من أكثر المشاهد التى تكرر في الآونة الأخيرة بالعديد من الممرات، حيث أشعلت قضية بنت مقبل مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة، وذلك بعد أن تم الإعلان من قبل السفارة المملكة في الفلبين أنها عادت من جديد إلى المملكة، وأن قضيتها شأن عائلي، وقد غرد الكثير من متابعي التواصل الإجتماعي على أن القضية تصنف من ضمن العنف الأسري، وقد أشعلت تلك القضية سيل كبير من ردود الأفعال للعديد من المغردين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على الرغم من ما تم إصداره من قبل السفارة في المملكة، والتي تنفي صحة ما يتم تداوله بشأن الهروب أو الاحتجاز في مطار مانيلا وذلك وقت السفر إلى استراليا.

هروب بنت مقبل

أطلق العديد من المغردين في مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الوسوم باللغة العربية والإنجليزية في الآونة الأخيرة، والتي شهدت تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن القضية المتداولة، حيث طالبت الجهات المختصة بالتدخل لهروب الفتيات إلى دول أخرى، و وقد أكدت السفارة السعودية على أن لا صحة لما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أكدت على أن كل ما يحدث هو شأن عائلي، وقد اكدت السفارة على أن العائلة عادت مع ذويها إلى أرض الوطن، وقد تم التواصل مع العائلة وقد أكدت العائلة على أن الأمر عائلي.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.