تعرف على عدد المتابعين لحساب المواطن على توتير

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 7:08 مساءً
تعرف على عدد المتابعين لحساب المواطن على توتير

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية اخر اخبار حساب المواطن ، حيث تفصلنا أيام قليلة عن موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن ، حيث سوف يتم صرف الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده إذا صادف يوم الصرف إجازة رسمية.

يذكر ان حساب المواطن قد أودع في وقت سابق 2.5 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي الدعم للدفعة السادسة عشر عن شهر مارس من العام الجاري ، وقد بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة عن الدفعة السابقة 16.6 مليون ريال.

جدير بالذكر أن حساب المواطن قد وصل إلي عدد المتابعين للحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، 548 ألف متابع، ساب الرسمي للبرنامج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED