تسجيل الدخول

تعرف على شرط إضافة زوج المواطنة لبرنامج حساب المواطن

2019-06-28T11:25:03+03:00
2019-06-28T11:25:10+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED28 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تعرف على شرط إضافة زوج المواطنة لبرنامج حساب المواطن

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كافة اخبار حساب المواطن الجديدة ، حيث اوضح البرنامج على أنه يمكن للزوجة السعودية التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيسي وإضافة الزوج ، ولا بد لتنفيذ هذا الإجراء من إرفاق خطاب الموافقة الأساسية من وزارة الداخلية أو عقد النكاح .

حيث يمكن للمتزوجة التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيسي في الحالات الأتية ” المهجورة، متزوجة من غير سعودي، عائلة سجين، عائلة فاقد الأهلية، زوجها غائب” وإرفاق المستندات المطلوبة لإثبات الحالة.

وقد نشر حساب خدمة العملاء التابع للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أنه في حال لم تكون المتزوجة من ضمن الحالات السابقة التي تم إيضاحها يتم إضافتها كتابع مع رب الأسرة .

التسجيل مستمر في حساب المواطن

تتواصل عملية التسجيل في حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية للدورة الدفعة 21 ، والتي سوف يتم إيداعها في شهر يوليو المقبل ، وقد حث البرنامج كافة المواطنين الراغبين في التسجيل للإستفادة من الدعم عبر الرابط التالي هــــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.