تعرف على دعاء الجمعة الثانية من رمضان 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 3:00 مساءً
تعرف على دعاء الجمعة الثانية من رمضان 1440 هـ

نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الأخبار ، دعاء الجمعة الثانية من رمضان المبارك 144 هـ ، والذي يستحب فيه الدعاء لعظم ثوابه العظيم والمضاعف خصوصاً في هذه الأيام المباركة في هذا الشهر الكريم ، حيث سنقدم لكم متابعينا الكرام أجمل الأدعية في يوم الجمعة في شهر رمضان المبارك .

بعض الأدعية في الجمعة الثانية من رمضان

اللهم اجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم من النار وكتبت لهم الجنة. يا رب في هذه الجمعة المباركة وفي هذا الشهر الكريم ارزقنا فرح يعقوب وفرج يونس وصبر أيوب.

اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي. ربي سألتك أن تجعل ثواني يوم الجمعة في شهرك الكريم من نور، ودقائقها ذنب مغفور، وساعتها توفيق وسعادة وسرور.

في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي وهم من أحب، وذنبي وذنب من أحب، وتعبي وتعب من أحب، وأسعد قلبي وقلب من أحب، وكل ما في صدورنا فحققه يا كريم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED