تعرف على حقيقة هاشتاق #اوامر_ملكيه على تويتر

أخبار
محمود أحمد9 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تعرف على حقيقة هاشتاق #اوامر_ملكيه على تويتر

ضمن المتابعة المستمرة من خلال موقع موجز الأخبار في كافة تفاصيل الأخبار بدولة المملكة العربية السعودية، فقد إنتشر هاشتاق اوامر ملكية على موقع التواصل الاجتماعي كسرعة البرق، حيث يتنبى المواطنين في السعودية في ان يتم إصدار عدد من الأوامر الملكية من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

هاشتاق أوامر ملكية في السعودية

إنتشر هاشتاق أوامر ملكية بسرعية كبيرة حيت تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ما هي هذه الاوامر ومتي سوف تصدر، وقد تنوع وتباينت أراء المشاركين والمغردين تحت هذا الهاشتاق حيث إستطاع الهاشتاق أن يصل إلى 50 ألف تغريدة في وقت قياسي وذلك لاهتمام الشعب السعودي بالأوامر الملكية.

حقيقة هاشتاق #اوامر_ملكيه على تويتر

لقد قمنا أعزائنا المواطنين في عمل جولة على كافة المواقع السعودية الحكومية وكالة الأنباء الرسمية، ومواقع التليفزيون السعودي القناة الأولى والإخبارية، لم يظهر اي شيء يدلل على قرص اصدار اية اوامر ملكية، حيث عادة ما تقوم الحكومة السعودية بتقديم أو إشعار المواطنين بأنها سوف تقوم بإصدار أوامر ملكية قبل أن تقوم بنشر تلك الأوامر.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.