تعرف على تفاصيل الدفعة 17 من حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 3:44 مساءً
تعرف على تفاصيل الدفعة 17 من حساب المواطن

قام حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع الدفعة السابعة عشرة لشهر أبريل من العام الجاري. ، وقد أودع الحساب 2.5 مليار ريال سعودي مخصص من اجل دعم مستفيدي الدفعة 17 ، وقد بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 10.6 مليون ريال، وقد بلغت نسبة المستفيدين المستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق في هذه الدفعة 84% متخطياً عددهم حاجز 12.5 مليون مستفيد وتابع.

وقد أوضح المتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن سلطان القحطاني على أن أرباب الأسر المستفيدين من البرنامج تجاوزوا 2.2 مليون مستفيد، بينما بلغ عدد التابعين أكثر من 8.8 مليون مستفيد، فيما بلغ عدد المستقلين المستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق في دفعة شهر أبريل أكثر من 1.4 مليون مستفيد ، ودعا المستفيدين لاستخدام حاسبة الدعم التقديرية للتأكد من مقدار الدعم وذلك من خلال البوابة الإلكترونية عبرالرابط

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED