تعرف على بنود لائحة الذوق العام اليوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 4:11 مساءً
تعرف على بنود لائحة الذوق العام اليوم

وافق مجلس الوزارة السعودي على دخول لائحة الذوق العام ، وسوف تدخل حيز التطبيق الفعلي اليوم السبت ، وتتضمن الائحة فرض العديد من العقوبات على من يرتكبون مخالفات متعددة فيما يتعلق بفضها بالأسلوب والشكل في الإماكن العامة .

هذا وتتضمن الواجبات التي ترتبها اللائحة تجاه كافة مرتادي الأماكن العامة ، عدم جواز الظهور في الإماكن العامة بزي أو لباس غير محتشم أو ارتداء زي أو لباس يحتوي على صور وأشكال أو علامات أو عبارات تسئ إلي الذوق العام .

وتحظر اللائحة الكتابة أو الرسم أو ما في حكمهما على جدارن مكان عام أو أي من مكوناته أو موجوداته ، وقد فرضت اللائحة عقوبات مرتبة على مخالفة إي من الاحكام الواردة في اللائحة ، وهي غرامة مالية تصل لـ 5 آلف ريال سعودي بالإضافة إلي مضاعفة مقدار الغرامة في حال تكرار المخالفة نفسها خلال سنة من تاريخ إرتكابها للمرة الأولي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED