تعرف على النظام الإلكتروني الجديد لإدارة رواتب موظفي القطاع الخاص

2019-07-05T12:18:19+03:00
2019-07-05T12:19:07+03:00
اقتصاد
محمود أحمد5 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
تعرف على النظام الإلكتروني الجديد لإدارة رواتب موظفي القطاع الخاص

كشف المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاق نظام إلكتروني جديد من أجل إدارة رواتب موظفي القطاع الخاص وذلك خلال الربع الأخير من العام القادم 2020 م ، وقد أوضح مدير الدعم التقني في المؤسسة عبدالرحمن الحصيني أن إدارة النظام الجديد سوف تكون من خلال شركة مدد بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية والبنوك الوطنية ، وقد بينت أنه يستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة .

وقد وأوضح مدير الدعم التقني بالمؤسسة عبد الرحمن الحصيني أن إدارة النظام الجديد ستكون عبر شركة “مدد” بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والبنوك الوطنية، مبيناً أنه يستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والاشتراك فيه سيكون اختيارياً وبرسوم رمزية.


وأضاف الحصيني أن الخدمة ستساعد إدارات الموارد البشرية على حل كافة الإشكالات التي تواجهها في عمليات إدارة الرواتب، وتسجيل الأجور وإرسالها إلكترونياً إلى وزارة العمل، والتأمينات الاجتماعية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.