تعرف على الشروط لإستقبال طلبات سفر المواطنين لليمن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 3:53 صباحًا
تعرف على الشروط لإستقبال طلبات سفر المواطنين لليمن

أعلنت إمارات مناطق عسير ونجران وجازان عن إستقبال طلبات المواطنين الراغبين في زيارة اليمن ، وذلك بعد أن تم حظر السفر مع بدء عملية عاصفة الحزم ، وذلك لإسباب تتعلقق بسلامة المواطنين ، من أجل إبعادهم عن مناطق الصراع .

وقد اكدت العديد من الصحف المحلية في دولة المملكة على أن القرار قد جاء بسبب حالة الإستقرار التي تشهدها المحافظات المحررة ، فضلاً عن مراعات الجوانب الإنسانية والعائيلة التي تربط بين كثير من الأسر اليمنية والسعودية .

هذا وقد إشتملت المنظمة للسفر على ضرورة رفع الطلب قبل 15 يوماً من الرحلة ، والعمل على إرفاق نسخة من الهوية الوطنية والجواز ، وإلا يتجاوز مدة الزيارة ثلاثة أشهر من تاريخ المغادرة ، مع التعهد بعدم الوجود في مناطق الميليشيات .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED