تعرف على السيرة الذاتية لمعالي محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 11:35 صباحًا
تعرف على السيرة الذاتية لمعالي محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز العديد من الأوامر الملكية بتعيين الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي بتعيينه محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية ، حيث شغل الإستاذ عبدالرحمن الحربي منصب وكيل الوزارة للتجارة الخارجية بوزارة التجارة والإستثمار منذ عام 2016 ، حيث يتمتع بخبرة قيادية وتنفيذية متنوعة في مجال التجارة والإستثمار الخارجي والقطاع المالي والمصرفي .

حيث يشغل الحربي عضو في عدد من مجالس الإدارات واللجان المحلية والدولية ومنها أبرزها مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية ومجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورئيسة لجنة الإستثمار فيها وممثل المملكة في مجلس إدارة المركز الإسلامي لتنمية التجارة ، وقد شغل سابقاً عضو في مجلس إدارة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج ومجلس إدارة برنامج كالفة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED