تعرف على التأشيرات الجديدة للعمرة والتي سوف تُصدر قريباً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 10:31 مساءً
تعرف على التأشيرات الجديدة للعمرة والتي سوف تُصدر قريباً

أعلن حساب مشاريع السعودية من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن العديد من تفاصيل حول أربعة أنواع جديدة من التأشيرات الإلكترونية ، حيث تعتزم وزارة الحج والعمرة في دولة المملكة العربية السعودية القيام بتدشينها قريباً ، من اجل العمل على تيسير ذلك على المواطنين والمقيمين والزائرين ، حيث تستهدف رفع أعداد المعتمرين إلي 30 مليون معتمر بشكل سنوي .

تشمل تأشيرة عمرة المضيف والتي تسمح للمواطن والمقيم بإستضافة من 3 إلي 5 أفراد من أجل أداء العمرة بشكل سنوي ، وكذلك التأشيرة العائلية التي تتعامل مع العائلة كمجموعة ، وتأشيرة الترانزيت للعمرة التي يمكن الحصول عليها عند السفر عبر الناقل الوطني الـ ” الخطوط السعودية ” ، التأشيرة الرابعة ، وهي التأشيرة السريعة التي تمكن للمقيم لخمسة أيام من الدخول مرة ثانية بالتأشيرة السابقة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED