تعرف على الأهداف الإستراتيجية لمنصة جود للإسكان .. إليكم رابط التسجيل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 6:42 مساءً
تعرف على الأهداف الإستراتيجية لمنصة جود للإسكان .. إليكم رابط التسجيل

تعرف على الأهداف الإستراتيجية لمنصة جود للإسكان .. إليكم رابط التسجيل ، نرصد لكم متابعينا الكرام في السعودية تفاصيل مشروع جود للإسكان ، حيث يعتبر مشروع وطني يهدف إلى إشراك المجتمع (أفراد ومنظمات) لتقديم يد العون للعطاء الخيري السكني من خلال منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم المساهمة الخيرية.

ولي العهد يدعم منصة “جود للإسكان”

أصدر السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزارة ووزير الدفاع حفظه الله ورعاه ، بدعم منصة جود للإسكان بمبلغ 50 مليون ريال سعودي ،والتي قد إنطلقت أمس الإثنين ، حيث بدأت المنصة بمساهمة كبيرة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بملبغ 100 مليون ريال سعودي .

الأهداف الاستراتيجية للمشروع

  1. المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتمكين حياة صحية وعامرة.
  2. زيادة معدل الاستقرار الأسري وتكاتف المجتمع.
  3. رفع مستوى الموثوقية لطلب المساعدات في مجال الإسكان.
  4. .تفعيل الشراكة والتكامل بين القطاع الحكومي والأهلي والتجاري لتحقيق الأولويات الوطنية.

رابط التسجيل في جود للإسكان

نرصد لكم متابعينا الكرام رابط التسجيل في جود للإسكان ، حيث يعتبر مشروع جود الإسكان، لحوكمة وتيسير عملية مساهمة الأفراد والمنظمات في المجال الخيري السكني بالشراكة مع برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان، وذلك من خلال منصة إلكترونية موجهة للمساهمين في أعمال الخير وتمكنهم من وصول مساهمتهم لمستحقيها بكل يسر وسهولة ، ويمكنك عزيزي الزائر التسجيل في جود للإسكان من خلال الرابط التالي هـــنـــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED