تعرف على أهم أحداث الحلقة 124 من مسلسل أرطغرل

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 9:54 مساءً
تعرف على أهم أحداث الحلقة 124 من مسلسل أرطغرل

يعتبر مسلسل ارطغرل 124 Diriliş Ertuğrul من أبرز المسلسلات التي تتابع  سوا كان في  تركي او في الوطن أو في جميع البلدان ، وذلك لأنه يتضمن أحداث من القرن الـ 13 و يعرض مقدمات و دوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه ، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية .

ملخص الحلقة 124 من الجزء الخامس

بعد إصابة أرطغرل بكتفه من إييليغي ، أكد لها أنه لم يقتل جنودها ، و هي أبلغته أن غوندوز قتل جنودها أيضاً ، و لكن غوندوز أنكر ذل ، فسألته ، إذن من أين جئت مسرعاً ، فلم يجب عليها ن سأله والده من أين جئت ، ولم يجب أيضاً ، فأمر أرطغرل بحبسه و رفيقه تشاغري في الزنزانة ، وهرب منها فيما بعد و تم اختطافه من قبل أحد الجنود ، وعلى الصعيد الآخر خرج ارطغرل للبحث عن عثمان و سافجي بعد أن حاول المغول قتلهم و أنقذهم في أخر لحظة .

رابط مختصر
2018-11-22 2018-11-22
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed