تسجيل الدخول

تعرف على أهداف منصة جود للإسكان ورابط التسجيل في المنصة

2019-05-21T18:17:41+03:00
2019-05-21T20:23:31+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED21 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
تعرف على أهداف منصة جود للإسكان ورابط التسجيل في المنصة

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية عن منصة جود للإسكان ، حيث تعتبر منصة إلكترونية قائمة على مفهوم التمويل الجماعي ،حيث تهدف إلي تسهيل وصول المساهمات الخيرية السكنية للأسر الأشد حاجة المستحقين للدعم ، وزيادة التكاتف الإجتماعي لدي أفراد المجتمع .

يذكر ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، قد قدم دعم بقيمة 150 مليون ريال سعودي إلي منصة جود للإسكان .

رابط منصة جود للإسكان

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن الاطلاع على تفاصيل المبادرة والمساهمة فيها والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لجود الإسكان عبر هذا الرابط: هـــنـــا ، حيث من خلال الخطوات التالية :-

1-اختيار مسار الدعم ” دعم إيجار ، دعم توفير مسكن ، الدعم العيني ، المساهمة العامة ” ، وكذلك يمكنكم اختيار نوع المساهمة سواء كانت مساهمة كاملة وذلك من خلال دفع كامل المبلغ لسد الاحتياج السكني للمستفيد أو المساهمة الجزئية عن طريق اختيار مبلغ المساهمة كما أنه لا يوجد حد أدنى للمساهمة.

2-استعراض الحالات المطلوب دعمها، كما يمكن للمساهم فرز الحالات من خلال الفرز والتصنيف بتحديد ” المدينة ، نوع الحالة ، نوع الاحتياج ، نوع العقار “.

3-اختيار الحالة المطلوب دعمها.

4- تحديد مبلغ المساهمة وإتمام عملية المساهمة.

تعرف على أهداف منصة جود للإسكان

1-  المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتمكين حياة صحية وعامرة.
2- زيادة معدل الاستقرار الأسري وتكاتف المجتمع .
3- رفع مستوى الموثوقية لطلب المساعدات في مجال الإسكان .
4- تفعيل الشراكة والتكامل بين القطاع الحكومي والأهلي والتجاري لتحقيق الأولويات الوطنية.

رابط التسجيل في جود للإسكان

نرصد لكم متابعينا الكرام رابط التسجيل في جود للإسكان ، حيث يعتبر مشروع جود الإسكان، لحوكمة وتيسير عملية مساهمة الأفراد والمنظمات في المجال الخيري السكني بالشراكة مع برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان، وذلك من خلال منصة إلكترونية موجهة للمساهمين في أعمال الخير وتمكنهم من وصول مساهمتهم لمستحقيها بكل يسر وسهولة ، ويمكنك عزيزي الزائر التسجيل في جود للإسكان من خلال الرابط التالي هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.