تعرف على أسعار تذاكر حضور الحفل الغنائي لشيرين عبد الوهاب بالمملكة

haneen Mohammedآخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 10:27 مساءً
تعرف على أسعار تذاكر حضور الحفل الغنائي لشيرين عبد الوهاب بالمملكة

كانت قد أعلن أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سوف تقيم حفل غنائي بالمملكة في عيد الفطر المبارك ، سوف يقام بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية بمدينة جدة ، وهذا الحفل لسيدات فقط ، و عبرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بأول حفل غنائي لها بالمملكة بجدة ، و عبر حسابها الرسمي ” تويتر ” حيث أرفقت تغريده بالرابط الإلكتروني للموقع الخاص بشراء التذاكر .

أسعار تذاكر حفل الغنائي لشيرين عبد الوهاب

و أعلنت الجهة المنظمة للحفل المقام في عطلة عيد الفطر المبارك ، عن أسعار تذاكر حضور الحفل الذي سيقام في 19 يونيو من الشهر الجاري بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية بجدة ، حيث يتم بيع التذاكر إلكترونياً مقسم إلي ست فئات كالتالي : تذكره ماسية بـ 2200 ريالاً ، و بلاتينية 1750 ريالاً ، تيتانيوم 1350 ريالاً ، و الفئة الذهبية بـ 1100 ريالاً ، و الفضية بـ 750 ريالاً ، و البرونزية بـ 400 ريالاً .

رابط مختصر
2018-06-04 2018-06-04
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed