تعرف على أبرز مسرحيات التي سوف تعرض في عيد الفطر بالكويت

haneen Mohammedآخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 1:30 صباحًا
تعرف على أبرز مسرحيات التي سوف تعرض في عيد الفطر بالكويت

يشهد المسرح الكويتي كل عام مجموعة من المسرحيات في أيام عيد الفطر المبارك ، تعمل هذه المسرحيات على إنتعاش المسرح الكويتي ، تم الإعلان عن مسرحيات عيد الفطر ، كما إنطلق أبطال المسرحيات بالإعلان عنها و الترويج لها و نشر التفاصيل الحجز و الاستعلام عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافه ، و يتم الحجز من الأن لجميع مسرحيات عيد الفطر المبارك .

مسرحية الخفافيش

المسرحية ذات إطار فانتازي ، أبطالها ” فرح الهادي ” مع زوجها ” عقيل الرئيسي ” و اختها ” شوق الهادي ” ، و الفنان عبدالله بهمن و غيرهم ، كتبها عبد العزيز الشطي ، سوف تعرض في أيام عيد الفطر المبارك على مسرح نادي اليرموك .

مسرحية زمن دراكولا المستذئبون

المسرحية من إخراج و تأليف أحمد العوضي ، و بطولت هيا عبدالسلام مع زوجها فوائد علي ، تعرض في أول أيام عيد الفطر المبارك على مسرح النادي العربي ، تدور حول أجواء من الرعب لذلك هي للكبار فقط .

مسرحية البنات و الساحر

تدور المسرحية في إطار خيالي حول براءة عالم الأحلام و خيالات الطفولة ، بطولة الفنانة الكبير هدى حسين ، تعرض في أيام عيد الفطر على مسرح دعيج الخليفة الصباح .

رابط مختصر
2018-06-06 2018-06-06
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed