تسجيل الدخول

“تعالي يا حماتي خدي بنتك أنا دبحتهالك”.. جريمة جديدة تهز بنها بعد قتل زوج لزوجته بطريقة مروعة “قتلها وشرب قهوة بجوارها”

أخبار مصر
marwan koraz30 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“تعالي يا حماتي خدي بنتك أنا دبحتهالك”.. جريمة جديدة تهز بنها بعد قتل زوج لزوجته بطريقة مروعة “قتلها وشرب قهوة بجوارها”

لم تمر إلا ساعات قليلة على مقتل عروسة المنوفية “منار” ليلة دخلتها، حيث وقعت مشاجرة بينها وبين زوجها في الصباحية فطعنها طعنات قاتلة ماتت على إثرها، وأكد الطب الشرعي أنها عذراء، وللمزيد من التفاصيل عبر هذا الرابط.

واليوم وقعت جريمة أخرى ببنها، وذلك بعد قيام زوج بقتل زوجته، وجلوسه  بجوار جثمانها يدخن السجائر ويشرب القهوه ويشم هواء فى البلكونة، بل إن والدة زوجته تصادف اتصالها ببنتها عقب وقوع الجريمة، فاتصلت بالزوج ليرد عليها قائلاً “تعالي خدي بنتك أنا قتلهالك”.

اقرأ أيضاً:
عاجل| “قتل عروسته يوم الصباحية”.. تفاصيل مقتل“منار” عروسة المنوفية على يد زوجها بعد الدخلة بساعات
“جريمة تهز القاهرة” شاب يغتصب أمه عنوة أكثر من مرة
بيان عاجل من رئاسة الجمهورية منذ قليل وإعلان الحداد بجميع أنحاء مصر 3 أيام حزناً على ما حدث بالأمس
عاجل| هجوم مسلح على مصلين بعد صلاة الجمعة بأسيوط وقتلى وجرحى

كلمات وقعت على الأم كالرصاص الحي، فذهبت مسرعة لتطمئن على ابنتها فتجدها غارقة في دمائها، فتصرخ بأعلى صوتها، فيقوم الزوج بغلق الباب بالجنازير، فهاجم الأهال المنزل ونجحوا في اقتحامه فأمسك بابنته وقال “اللي هيقرب مني هقتلها”.

وتم القبض عليه بعد إبلاغ الشرطة وعرضه على النيابة، واعترف الجاني بجريمته، مؤكداً أنه عاطل عن العمل ويشرب مخدرات، وزورجته تعمل بإحدى شركات المحمول، وعايرته بعدم عمله حينما طلب منها أن تعطيه راتبها ورفضت، فقام بقتلها.

The post “تعالي يا حماتي خدي بنتك أنا دبحتهالك”.. جريمة جديدة تهز بنها بعد قتل زوج لزوجته بطريقة مروعة “قتلها وشرب قهوة بجوارها” appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة