تطبيق سناب شات يطلق خدمة ميزة وجديدة ” Lens Explorer “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 2:33 مساءً
تطبيق سناب شات يطلق خدمة ميزة وجديدة ” Lens Explorer “

أعلن تطبيق مشاركة الصور سناب شات عن إطلاق ميزة Lens Explorer الجديدة ، حيث سيكون بمقدور مستخدمي أنظمة التشغيل (ios) الاستفادة منها ، حيث أكد التطبيق علي انه سيتم طرحا لاحقاً لمستخدمي نظام التشغيل الأندوريد .

وقد تحدثت صحيفة ميروو البريطانية ، علي ان هذه الميزة تتيح للمستخدمين من تصفح مئات الآلاف من الفلاتر التي تم إنشأها مجتمع سناب شات ، وقد تم إطلاق هذه الميزة من أجل مساعدة المستخدمين في العثور علي الفلتر المثالي لصورتهم .

هذا وقد أكد المتحدث بإسم التطبيق أن ميزة Lens Explorer ستكون متوفرة هذه العدسات المجتمعية لأول مرة وهي قايلة للإستخدام في سناب شات في قسم العدسات الرئيسي ، مما يمنح المستخدمين المزيد من صور وأشكال للعدسات التي ستعلب بها ،.

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED