التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا tawakkalna 2020 منصة مدرستي الحصول على بيانات تسجيل الدخول
تطبيق توكلنا tawakkalna 2020 منصة مدرستي الحصول على بيانات تسجيل الدخول

تتزايد عمليات البحث بشكل كبير من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية وخصوصاً أولياء الأمور والطالب والطالبات حول شرح لكيفية الحصول على بيانات الدخول لمنصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا tawakkalna، حيث تعتبر هذه المنصة الإلكترونية من ضمن أهم وأبرز المنصات التعليمية المتواجد في السعودية في الوقت الحالى بجانب نظام نور الإلكتروني بالإضافة إلى قناة عين التعليمية التى تعمل على توفير الشروحات والفيديوهات التعليمية والحصص الدراسية.

منصة مدرستي 1442 هـ

هي منصة إلكترونية محاكاة للواقع التعليمي في دولة المملكة العربية السعودية، وتعمل من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات، وذلك بدءاً من تسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية، والقيام بأداء النشيد الوطني، والتمارين الرياضية، ومن ثم إستعراض الجدول الدراسي اليومي، ومن ثم الوصول إلى الفصل الدراسي مع المعلم.

خطوات الوصول إلى منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا

سوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة الخطوات اللازمة من أجل الوصول إلى منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية عبر تطبيق توكلنا عبر التالي :-

  • يجب عليك عزيزي المواطن أن تقوم بتحميل تطبيق توكلنا للآندرويد والآيفون أو القيام بتحديث التطبيق في حال كان التطبيق محمل بشكل سابق على جهازك.
  • النقر على خيار بيانات منصة مدرستي التعليمية في تبويب حسابي من خلال الرابط التالي هـــنــا.
  • إختيار إسم المستخدم الذى ترغب في الحصول على كلمة السر له.
  • القيام بالنقر على إرسال للحصول على كلمة السر مع العلم أنه لا يمكن إرسال معلومات “كلمة المرو” لكل تابع أكثر من مرتين في اليوم.
  • وفي الختام سوف تصلك رسالة تحتوي على كلمة المرور للتابع الذى تم إختياره في الخطوة السابقة.

التعليقات