تسريب فيديو للجين عمران وهي ترقص في عرس خاص !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 11:49 صباحًا
تسريب فيديو للجين عمران وهي ترقص في عرس خاص !

إنتشر مقطع فيديو للإعلامية السعودية لجين عمران وهي ترقص في عرس خاص علي مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أغضب العديد من معجبين الإعلامية السعودية حيث إتهم بعض المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انها هي من دبرت قصة تسريب المقطع الذي ظهرت فيه وهي ترقص في العرس ، مرجعين ذلك إلي إنحسار وجودها علي الساحة الإعلامية ورغبتها في العودة للأضواء مجدداً .

وقد بررت الإعلامية السعودية لجين عمران رقصها في الحفل علي انها كانت مطمئنة لأن أصحاب العرس قد أكدوا من خلال المايكروفونات علي ان التصوير ممنوع خلال الحفل ، وأنها لم تكن تلتفت للحضور لتري من يقوم بتصويرها خلسة من باب أنها مطمئنة لإلتزام بطلب أهل العرس .

حيث علقت الإعلامية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي : “بكل بساطة حبيبتي لأن أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر .. والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم  ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثيرًا، وبالذات أن غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحده وقاحتها سمحت لها تصور”.

رابط مختصر
2018-09-18 2018-09-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED