التخطي إلى المحتوى
تسجيل مستفيد جديد في حساب المواطن السعودي 1443 هـ
تسجيل مستفيد جديد في حساب المواطن السعودي 1443 هـ

قامت الحكومة السعودية بإنشاء خدمة الالكترونية خاصة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بتوفير لمستفيدي برنامج حساب المواطن بوابة الالكترونية يمكن من خلالها التسجيل من البداية او تحديث البيانات، ويعتبر برنامج حساب المواطن السعودي احد البرامج الاجتماعية، التي تساهم في تطوير واصلاح الامور الاقتصادية المختلفة، والتي من الممكن ان تسبب ضغطاً وعبئاً اضافية لبعض من فئات المجتمع التي يوصف دخلها بالمحدود والمتدني، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التسجيل من البداية في برنامج حساب المواطن السعودي، لتعرف على ذلك من فضلك عزيزي تابع هذا المقال لنهاية.

خطوات التسجيل الجديد في برنامج حساب المواطن السعودي 1443.

  • عزيزي المتابع اولا قم بالدخول الى متصفح جوجل كروم وقم بكتابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في خانة البحث، ثم انقر فوقها ليظهر لك الموقع الالكتروني.
  • ثانيا قم عزيزي المتابع بانقر فوق خدمات الوزارة، ثم الخدمات الالكترونية، ثم انقر فوق انشاء حساب.
  • ثالثا قم عزيزي المتابع بادخال البيانات المطلوبة وهي( رقم الهوية او الاقامة، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، ثم تتأكد من رقم الجوال، وتقوم بحل العملية الحسابية الموجودة امامك داخل الموقع).
  • رابعا عزيزي المتابع تقوم بالموافقة على ان البيانات المذكورة تخصك وللوزارة الحق في التحقق منها.
  • خامسا عزيزي المتابع قم بالنقر فوق تسجيل لاتمام عميلة التسجيل الخاصة بك في برنامج حساب المواطن السعودي والاستفادة من خدماته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.