التخطي إلى المحتوى
تسجيل التطبيقي للمستجدين paaet..edu.kw رابط تسجيل تطبيقي 2020
تسجيل التطبيقي للمستجدين paaet..edu.kw رابط تسجيل تطبيقي 2020

يسجل خريجي الثانوية العامة بدولة الكويت علىwww.paaet.edu.kw، وذلك حتي يتمكنوا من الالتحاق بالتخصصات المقدمة من قبل هيئة التعليم التطبيقي والتدريب بكليتها المتباينة، كما وفرت الهيئة النظام الخاص بالتسجيل الإلكتروني حتى يتمكن جميع الطلاب من إضافة المقررات بكل يسر دون اللجوء إلى الذهاب لمقر الجامعة بمنطقة العديلية بالعاصمة، ويحوي موقع الهيئة الرسمي على العديد من الخدمات التي تم توفيرها للطلاب كالخدمة الخاصة بالاستعلام عن الحالة الدراسية للطالب.

تسجيل www.paaet.edu.kw

زود الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتدريب والتعليم التطبيقي بأنظمة إلكترونية تستخدم لاستقبال الطلبات الخاصة بالقبول الجديدة بجانب النظام الخاص بتسجيل المقررات للطلاب الذين سجلوا بكليات الهيئة.

تسجيل التطبيقي للمستجدين 2020

يتبع العديد من خريجي الثانوية العامة وغيرهم من مواطني الكويت بالسير على الخطوات التالية لكي يقدموا طلبات القبول في التطبيقي :

  1. الولوج لصفحة القبول على موقع التطبيقي، عبر الرابط التالي :هـــنــا
  2. تدوين الرقم المدني.
  3. تدوين كلمة المرور المتعلقة بنظام القبول، كالتالي :
    1. للطلبة الحاصلين على الثانوية الكويتية او مايعادلها: تدوين بعض الاصفار ثم كتابة رقم الجلوس بحيث يصبح الرقم المدون مكون من ستة خانات.
    2. للطلبة الغير حاملين لشهادة الثانوية العامة: تدوين الستة أرقام الأولى من الرقم المدني.
  4. الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  5. السير على التعليمات حتي تتم عملية التسجيل.

رابط التسجيل التطبيقي

يقدر جميع طلبه كليات الهيئة العامة للتدريب والتعليم التطبيقي التوجهه لصفحة تسجيل المقررات، عبر الرابط التالي : هــنــا، وللتوجه لصفحة تقديم طلبات القبول بكليات الهيئة لخريجي الثانوية العامة، عبر الرابط التالي : هــنـــا

التعليقات