تركي آل الشيخ يكلف خالد البلطان برئاسة نادي الشباب السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 5:33 مساءً
تركي آل الشيخ يكلف خالد البلطان برئاسة نادي الشباب السعودي

كلف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة  تركى آل الشيخ ، خالد البلطان رئاسة نادي الشباب السعودي وذلك لمدة موسم واحد علي ان يقوم بتشكيل مجلس إدارته خلال أسبوع ، وذلك بعد إستقالة أحمد العقيل من منصبه .

وقد أفرح هذا الخبر جمهور نادي الشباب ، بسبب الإرتباط المهنوي الكبير مع خالد البلطان الذي نجح في قيادة نادي الشباب ، وقام بإحداث ثورة غير معهودة للنادي العاصمي خلال قوة النادي الشرائية تحت رئاسته في سوق إنتقالات اللاعبين .

ويٌعرف عن خالد البلطان علي أنه صاحب الإثارة الإعلامية التي لا تهدأ بسبب التصريحات القوية والرنانة ذات الحضور الإعلامي والجماهيري ، وهو الذي منحه الحقبة الزمنية التي لا تنسى من قبل جماهير الرياضية الشبابية .

رابط مختصر
2018-09-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED