التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يكشف عن فئة لا يمكنهم حضور موسم الرياض 2021
تركي آل الشيخ يعلن عن إجرءات جديد لموسم الرياض

تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال الموسم الاكثر متعة وتشويقاً من مواسم المملكة، وهو موسم الرياض بطلته الثانية، وتحت شعار تخيل أكثر كان الإعلان عن انطلاق الموسم بحلته الثانية حيث أطلق في العام 2019، وبسبب جائحة كورونا تم الغائه عام 2020، ولكنه عاد بحلة جديدة وتخيلات مشوقة في عامنا هذا، وسوف نقدم لكم ما تم الإعلان عنه من قبل رئيس هيئة العامة لترفيه تركي آل الشيخ عن الفئات المسموح لها بالحضور إلى موسم الرياض.

موسم الرياض

هو أكبر مواسم المملكة العربية السعودية، وتهتم به الحكومة اهتماما بالغا لما له من أهمية كبرى في تنشيط حركة السياحة ودعم الاقتصاد الوطني، هذا وكان قد أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن موعد انطلاق موسم الرياض الثاني في أواخر الشهر الجاري وتحديداً 20/اكتوبر، حيث سيبدأ في أربعة عشر منطقة بالعاصمة الرياض، وكان أيضا قد أعلن عن فئات لا يمكنها المشاركة في هذه الفعالية، وهي من سنتعرف عليها خلال هذه الأسطر.

فئات لا يسمح لها بالاشتراك في موسم الرياض الثاني

خلال تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر أعلن آل الشيخ عن فئات لا يمكنها المشاركة في موسم الرياض الثاني، وجاء نص التغريدة كالآتي: “أخذتوا الجرعتين؟ ترا بيفوتكم أحداث وفعاليات “، وأضاف: “خذوها وأحمو أنفسكم واستمتعو بموسم الرياض”.

 

ومن الجدير بذكره أن تركي آل الشيخ قد كشف في تغريدة سابقة عن حجم إيرادات ومصروفات النسخة الأولى لـ”موسم الرياض” قائلا: “إن الدخل المباشر وغير المباشر للنسخة الأولى من “موسم الرياض” وصل إلى 6 مليارات ريال، وسط إنفاق 3.1 مليار.”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.