تركي آل الشيخ قريباً سيحسم أمر مدرب نادي الاتحاد !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 11:30 صباحًا
تركي آل الشيخ قريباً سيحسم أمر مدرب نادي الاتحاد !

أرسل رئيس هيئة الرياضية في السعودية المستشار تركي آل الشيخ رسائل طمأنينة لجماهير نادي الاتحاد السعودي الغاضبة بسبب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام التعاون ، وقد أكد علي انه سوف يسمعون أخبار سارة قريباً .

حيث غرد تركي آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر برسالة لجمهور نادي الاتحاد حيث قال : ” في اليومين القادمين يحسم أخي نواف المقيرن أمر المدرب، وبإذن الله سيكون مميزًا … سأقف مع أخوي نواف، وواثق في إدارة الاتحاد … جمهور الاتحاد ستسمعون مايسركم … وعد مني!” .

يذكر ان نادي الاتحاد السعودي تعرض لهزيمة قاسية أمام التعاون بخماسية مقابل ثلاثة أهداف وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي ، وقد سبقها هزيمة أخري أمام نادي القادسية بثلاثية نظيفة ، الأمر الذي أدي إلي إقالة المدرب الأرجنتيني دياز من منصبه .

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED