تركى آل الشيخ يعلق علي هتان باهبري ويؤكد الموضوع لن يمر مرور الكرام

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 3:05 مساءً
تركى آل الشيخ يعلق علي هتان باهبري ويؤكد الموضوع لن يمر مرور الكرام

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في دولة المملكة العربية السعودية علي ما قاله لاعب نادي الشباب السعودي هتان باهبري بعد مباراة فريقهم أمام نادي الفيحاء وقد أكد علي أن هذا الموضوع لن يمر مرور الكرام .

وقد نشر رئيس هيئة الرياضة السعودية من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي : ” مافعله لاعب المنتخب ونادي الشباب هتان فعل لا يمثل عاداتنا وتقاليدنا … من المعيب أن يمر الموضوع مرور الكرام ! ”

يذكر أن هتان باهبري لاعب نادي الشباب السعودي قد ظهر في لقاء بعد إنتهاء مباراه فريقه أمام نادي الفيحاء والتي إنتهت بفوزهم بثلاث أهداف مقابل هدف ، رداً علي تصريحات أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء التي قالها قبل بداية المباراة ، قائلاً : كسرنا خشومكم !

رابط مختصر
2018-09-15 2018-09-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED