تردد قناة TRT لمتابعة مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 2:58 مساءً
تردد قناة TRT لمتابعة مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

تردد قناة تي ار تي TRT ، تعتبر من أهم القنوات التي يبحث عنها العاشق للدراما التركية بشكل عام ولمسلسل ارطغرل بشكل خاص ، حيث تقوم القناة ببث كافة برامجها عبر القمر الصناعي Turksat  و Eutelsat ،  وتنقل القناة بأحدث التقنيات والجودات العالمية  .

تعتبر قناة تي ار تي قناة تركية مشهورة ، تنقل جميع حلقات المسلسل التركي الشهير بقيامة ارطغرل ، وبدأت في بث المسلسل من الخامس عشر من شهر اكتوبر الماضي ، وقد قام العاملون علي المسلسل بعرض الاجزاء الاول والثاني والثالث ، ويقومون حالياً بتصوير الجزء الرابع وعرض جميع حلقاته كل يوم أربعاء من كل اسبوع بشكل حصري علي قناة تي ار تي  .

تردد قناة تي ار تي TRT :-

يزداد البحث عن تردد قناة تي ار تي  trt التركية من اجل الاستمتاع بمتابعة كافة حلقات المسلسل التركي الشهير وبشكل حصري ، وقد ساهم ذلك الامر بزيادة نسبة اعداد المشاهدين للقناة في الوطن العربي ، ويمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد ومتابعة القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6
رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED