تردد قناة TRT تي ار تي الناقلة الحصرية لمسلسل ارطغرل 128 الجزء الخامس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 9:28 مساءً
تردد قناة TRT تي ار تي الناقلة الحصرية لمسلسل ارطغرل 128 الجزء الخامس

تردد قناة TRT تي ار تي الناقلة الحصرية لمسلسل ارطغرل 128 الجزء الخامس ،الناقل الحصري لكافة حلقات الموسم الرابع للمسلسل التركي الشهري ارطغرل أوما يعرف بقيامة ارطغرل عبر شاشتها التي تبث عبر قمر Turksat و Eutelsat .

إنطلقت قناة TRT التركية منذ خمسون عام وبالتحديد في عام 1968 م ، وتمتلك القناة شعبية كبيرة في صفوف المتابعين لانها الناقل الحصري والوحيد لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس ، ويعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع ويتم دبلجتها للغة العربية ويتم نقل من خلال القنوات الاخري والمواقع المتاحة علي الانترنت ، 
وبدات القناة بعرض المسلسل التركي في بداية اليوم 25 من أكتوبر في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة  .

تردد قناة تي ار تري TRT التركية الناقلة الحصرية لمسلسل قيامة ارطغرل 

يحرص عشاق مسلسل ارطغرل علي ضبط تردد قناة TRT التركية من أجل متابعة الجزء الخامس من المسلسل التركي الأكثر شهرة في الأونة الأخيرة ، ويمكنك عزيزي الزائر ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

أسم القناة التردد القمر
TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED