تردد قناة TRT التركية لمتابعة مسلسل ارطغرل 111 الجزء الرابع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 2:32 مساءً
تردد قناة  TRT التركية لمتابعة مسلسل ارطغرل 111 الجزء الرابع

تنقل قناة TRT التركية كافة حلقات المسلسل التركي الشهير ” مسلسل ارطغرل ” وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع حلقات المسلسل ، هذا ويحاكي المسلسل قصة تاريخية من الزمن القديم والتي عاشتها الدولة العثمانية في القرن التاسع عشر الميلادي. وتعرض القناة علي القمرين Turksat و Eutelsat ، هذا وقد بدأت القناة بعرض حلقات المسلسل في الخامس والعشرين من أكتوبر وتقوم بنقل الحلقات علي الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

تردد قناة TRT لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

يزداد البحث عن قناة TRT التركية لانها الناقل الوحيد والحصري لحلقات مسلسل ارطغرل ، حيث تعتبر القناة هي الوحيدة التي تنقل حلقات المسلسل بشكل حصري ، والامر الذي عمل علي زيادة نسبة المتابعة للقناة في الوطن العربي ، هذا ويمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6
رابط مختصر
2018-03-20 2018-03-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED