التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ماجد للأطفال 2020 على قمر النايل سات
تردد قناة ماجد للأطفال 2020 على قمر النايل سات

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية ضبط تردد قناة ماجد للأطفال 2020 على قمر النايل سات، كونها تعتبر من أبرز وأهم القنوات الكرتونية التي تعمل على تقديم المحتوى المميز والفريد من نوعه، وتعمل القناة على تقديم المحتوى الكرتوني المميز والفريد من نوعه، وتستهدف القناة تقديم كافة الألعاب الكرتونة، وقد إستطاعت القناة أن تحقق شعبية كبيرة على مستوى القنوات التي تقدم المحتوى الكرتوني في الوطن العربي.

قناة ماجد للأطفال 2020

تعتبر قناة ماجد لللإطفال من أبرز وأهم القنوات المخصصة للاطفال ،التي تم إطلاقها عام 2015. و قد سميت القناه بهذا الاسم امتدادا لمجلة ماجد الشهيرة لتكمل ما بدأته المجله من محاولات لإكساب الأطفال ثقافة كبيرة وجعلهم على علم بجميع الأشياء المحيطة بهم. برغم من حداثة إنشائها إلا أنها استطاعت أن تحقق عدد كبير من المشاهدات وتفوز بحب كثير من الأطفال ،نظرا لما تقدمه من محتوى يجذب انتباه الأطفال بشكل كبير .

تردد قناة ماجد للأطفال 2020 على كافة الأقمار الصناعية

يمكنك عزيزي الزائر ان تقوم بضبط تردد ماجد للأطفال 2020 على كافة الأقمار الصناعية،كما وتعتبر القناة من ضمن أهم وأبرز القنوات التي تعمل على تقديم البرامج الكرتونية المفيدة والممتعة والهادفة والتي تعمل على تثقيف الاطفال، حيث يمكنك عزيزي المواطن أن تقوم بضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

  • القمر التردد نايل سات
  • التردد( HD 12226(h) / 12467(h)
  • معدل الترميز 27500 /27500
  • الاستقطاب أفقي أفقي

التعليقات