تردد قناة غصب تحبها  SBC السعودية الجديد علي كافة الاقمار الصناعية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 1:32 مساءً
تردد قناة غصب تحبها  SBC السعودية الجديد علي كافة الاقمار الصناعية

تردد قناة السعودية الجديدة SBC ، حيث يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إعلان بداية قناة sbc الجديد في عالم التلفيزيون السعودي ، حيث ستقوم القناة بنقل العديد من المسلسلات والبرامج خلال شهر رمضان المبارك ، وقد تحدث داود الشريان علي أن القناة ستحدث نقلة نوعية في الاعلام السعودي .

وتعتبر قناة SBC ترفيهية هي قناة حكومية وتتبع لقنوات التلفزيون السعودي ، حيت تسعي المملكة إلي نقلة نوعية كبيرة بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، وتنفيذ الامير تركي آل الشيخ ، وتحضر القناة سلسلة من المسلسلات والبرامج التي سوف تعرض علي شاشة القناة ، حيث ستكون القناة محطة أنظار الجميع .

 تردد قناة SBC السعودية الجديد :-

يزداد البحث الأونة الاخيرة عن تردد قناة SBC السعودية الجديدة ، حيث لم يتبقي لاعلان إفتتاح القناة سوا أيام معدودة ، حيث يتزامن فتح القناة مع قرب شهر رمضان المبارك  ، و تعمل قناة SBC  علي تقديم أفضل محتوي ترفيهي لأول مرة في دولة المملكة العربية السعودية ،و يمكنك عزيزي المتابع من ضبط تردد القناة من خلال الترددات التالية :

  • تردد sbc على العرب سات بالتقنية عالية الجودة ( HD ) على التردد  12149 .
  • تردد sbc على البدر بالتقنية عالية الجودة ( HD ) على التردد 11230 .
  • تردد sbc على بدر بالجودة العادية ( SD ) على التردد  12015 .
  • تردد sbc على النايل سات بالتقنية عالية الجودة ( HD ) على التردد  12284
  • تردد sbc على النايل سات بالجودة العادية ( SD ) على التردد  12149.
رابط مختصر
2018-05-15 2018-05-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED