التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020 على كافة الأقمار الصناعية
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020 على كافة الأقمار الصناعية

الأطفال هم بناة الغد ولهذا السبب يجب أن نهتم بالمحتوى الذي نقدمه لهم، يتأثر الأطفال بشكل كبير بما يشاهدونه ، لذلك يجب على كل أم وأب اختيار المحتوى الذي سيشاهده طفلهم، هذا وتعد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah من القنوات الرائدة للأطفال في هذا المجال، حيث تضم فريقًا ضخمًا يقوم بكتابة وتأليف الأغاني والأغاني للأطفال، بحيث يكون محتواها تعليميًا وأخلاقيًا. بالإضافة إلى بعض البرامج التي تم بثها على شاشتها، والتي استطاعت جذب العديد من المشاهدين من جميع الأعمار واستطاعت جذب مئات الآلاف من الأطفال لمتابعتها.

برامج قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020

تعمل قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020 على تقديم العديد من البرامج الممتعة للأطفال، وقد إستطاعت القناة أن تصل إلى كل بيت في الوطن العربي، ومن أبرز البرامج برنامج مناجات وبرنامج توب فايف، وبرنامج فزورة مع أمورا، وجنة مقداد، بالإضافة إلى العديد من الأغاني التعليمية مع أو بدون موسيقى، بالإضافة إلى برنامج الرسام الصغير.

تردد قناة طيور الجنة على كافة الأقمار الصناعية

يمكنك عزيزي الزائر من ضبط إشارة قناة طيور الجنة على كافة الأقمار الصناعية، وذلك من أجل الإستمتاع بأبرز البرامج التى تعمل القناة على تقديمها، ويمكنك ضبط القناة  من خلال الجدول التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معدل الخطأ
النايل سات 11315 27500 عمودي 3/4
عرب سات 11310 27500 عمودي 3/4

 

التعليقات