تعنبر قناة طيور الجنة من القنوات المحبوب لدى الأطفال وتهدف القناة الى توعية الأطفال عن طريقة الأغاني الخاصة بالأطفال البرامج الترفيهية وقد تم التردد من أجل تجنب التشويش وتقديم أفضل تردد للمشاهد للاستمتاع بكافة البرامج التي تقدمها القناة، وسوف نبين لكم التردد الجديد الخاص بالقناة.

تردد قناة طيور الجنة على قمر النايل سات

يمكنك عزيزي المتابع ضبط إشارة قناة طيور الجنة من خلال التالي على القمر نايل سات من أجل متابعة كافة البرامج التي تقدمها القناة :-

  • تردد القناة 11258
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • الاستقطاب  الأفقي.

يمكن لأي جهاز متصل بالقمر الصناعي نايل سات فتح القناة عن طريق تردد القناة اذا أدخلت التردد الصحيح ويهتم مسؤولي القناة بان يرى المشاهد بوضوح القناة.

تردد قناة طيور الجنة على قمر النايل سات

نبذة عن قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من القنوات المميز التي ظهرت على القمر الصناعي لان القناة تهتم بتوعية الأطفال عن طريق الأغاني وعن طريق البرامج الترفيهية فأنها تعلم الطفل الاخلاق وتعلم اللغة العربية وتعلمه القران وبعض الرياضيات وبذلك تسهل على الطفل بعض الأمور التي ذكرنها ويعتبر مؤسس القناة من الشخصيات البارزة وهو خالد مقداد واساس هذه القناة عام 2008 وقد عمل في هذه القناة أبناء مؤسس القناة وهم وليد مقداد ومعتصم بالله مقداد وجنى مقداد وهم لهم دور كبير في شهر القناة.

مميزات القناة

تقدم قناة طيور الجنة مجموعة كبيرة من المميزات للأطفال وأولياء الأمور والتى تساعد في تربية وإشغال الأطفال في كل ما هو مفيد، ومن ابزر تلك المميزات ما يلي :-

  • تقديم البرامج المفيدة للأطفال المساعدة في تربية الطفل.
  • كما انا القناة تبث وتعمل 24 ساعة.
  • عدم خوفك على طفلك عندما يشاهد القناة لأنها قناة تقدم محتوى هادف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.