تردد قناة صدي البلد elbaladtv الناقلة لمباراة الأهلي وأياكس الودية في مباراة اعتزال حسام غالي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 5:36 مساءً
تردد قناة صدي البلد elbaladtv الناقلة لمباراة الأهلي وأياكس الودية في مباراة اعتزال حسام غالي

تردد قناة صدي البلد elbaladtv علي كافة الاقمار الصناعية ، حيث تعتبر من اهم القنوات الفضائية المصرية التي تقوم بتقديم محتوي رائع ومميز ، كما وتمتلك القناة متابعين في كافة الوطن العربي وليس فقط في دولة مصر ، وتمتلك نسبة كبيرة من المتابعين والمشاهدين نظراً لتنوع المحتوي التي تقوم بتقديمه للمشاهدين .

تردد قناة صدي البلد elbaladtv :-

يبحث الكثير من المتابعين في الاونة الأخيرة عن تردد قناة صدي البلد لما تقوم القناة بنقله من محتوي متميز وحصري ، وتقد القناة العديد من البرامج التلفزيونية والحوارية ومن ابرز تلك البرامج برنامج حقائق وأسرار وغيرها من البرامج ويمكنك عزيز الزائر من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11823(v)
الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4

بطاقة مباراة الأهلي وأياكس :-

الأهلي Vs أياكس أمستردام . البطولة : مباراة ودية – إعتزال حسام غالي . القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 + صدى البلد . الملعب : استاد جابر الاحمد الدولي . المعلقين : عصام عبده (أبو ظبي) + بلال علام (صدى البلد) .

موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 5:00 مساءاً بتوقيت تونس . 5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 5:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

رابط مختصر
2018-05-11 2018-05-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED