تردد قناة دي ام سي dmc sport علي النايل سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 8:42 مساءً
تردد قناة دي ام سي dmc sport علي النايل سات

تردد قناة دي ام سي  dmc sport ، تعتبر قناة dmc من اشهر القنوات في جمهورية مصر العربية وفي الوطن العربي ، لانها تقوم بالبث بشكل مجاني علي قمر النايل سات ، وحصلت القناة علي بث العديد من المباريات والدوري المصري والعديد من المسلسلات الرمضانية و غيرها من المسلسلات ، بالاضافة إلي انها تقدم برامج تلفيزيونية ، وقد تعاقد القناة مع مع شركة بريزينتيشن سبورت صاحبة حقوق بث مباريات الدورى الممتاز وشركة D MEDIA لمنح حق بث مباريات الدورى العام .

قناة dmc sport دي أم سي :-

تعتبر قناة دي أم سي سبورت dmc sport هي قناة مالكة وتابعة لشركة دى ميديا المالكة للراديو 9090 و يرئسها  المهندس طارق إسماعيل و قد قامت القناة  بالتقاعد مع نخبة من الإعلاميين والمعلقين والمحللين ومن أبرزهم الكابتن حسن شحاته وأحمد حسن نجم وقائد المنتخب المصري وابراهيم الفايق وغيرهم من العاملين في القناة .

 كيفية ضبط تردد قناة dmc sport :-

أهداف قناة DMC SPORTS 

من أهم أهداف قنوات دى ام سى dmc sport  أنها تعمل على بث جميع مباريات الدورى المصرى والدورى البلجيكى ومن أهم الأهداف التى أعلنت عنها قناة دى ام سى سبورت أنها سوف تبث كافة البطولات العربية والإفريقية حصرياً على شاشة القناة  بجودة عالية أون لاين . وتحدثت القناة علي انها تريد شراء الكثير من البطولات والدوريات الأخرى الكبيرة والمباريات الكبيرة مثل كلاسيكو العالم بين برشلونة وريال مدريد  ، أو مباريات الهامة كما حصل مع قناة اون سبورت الرياضية  ، كما أعلنت القناة علي انها سوف تعمل علي تطوير القناة من كافة نواحي التقنية والفنية ، من أجل التطوير والحصول علي افضل إخراج للقناة ، التي تعتبر من اشهر القنوات المصرية .

تردد قناة دي أم سي dmc sport :-

تردد قنوات دى ام سى فيمكن متابعة القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة اي باقى القنوات التى تضمهاشبكة دى ام سى الجديدة من خلال التردد التالى.

تردد 11449 – معدل الترميز 27500 استقطاب H أفقي

القمر التردد FEC
نايل سات 11449 (h) 6/5

رابط مختصر
2018-03-17 2018-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED