هي قناة مصرية منوعة تقوم على عمل بث برامج ترفيهية عامة وسياسية واجتماعية متنوعة، فضلا عن عرض مسلسلات جديدة حصرية   مثل مسلسل أبو العروسة الذي حقق نجاحا لا مثيل له في العالم العربي، حيث يتم بثها على البرامج الجديدة التي تنتجها إدارة القناة والمسلسلات أيضًا ، حيث تبث أهم الأحداث والأخبار السياسية المصرية.

البث المباشر لاجتماع الرئيس أو حدث سياسي كبير، لديها صفحة على فيسبوك وتويتر وانستجرام وكذلك على موقع يوتيوب، تقوم بتنزيل برامجها على موقع يوتيوب، وتتواصل وتعلن كل ما هو جديد عبر صفحتها على فيسبوك. في هذا المقال سنتعرف على أحدث ترددات قنوات DMC والبرامج التي تعرض عليها.

حول  قناة DMC

تأسست DMC في عام 2017 في خضم حفل كبير تم بثه على الهواء مباشرة ، بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والفنانين والمطربين ، حيث أقيم حفل موسيقي حتى تم تكريم القناة باستضافة حفل كبير، لمن لا يعرف قناة DMC المملوكة للمهندس طارق إسماعيل بعد سقوط قناة الحياة وسقوطها في شبكة الديون قلّت المنافسة بين القنوات ، لذلك قرر المهندس طارق إسماعيل إنشاء قناة مصرية قناة من شأنها أن تنافس باللغة العربية إلى جانب شبكة MBC لقنوات MBC ، وكان ذلك منافسة كافية حيث حازت على نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي.

برامج قناة DMC

  • برنامج ياتي في االصباح; الساعة الثامنة مساءا، يقدمه رامي رضوان.
  • مساء DMC الذي استضافته إيمان الحصري الساعة العاشرة مساءا.
  • السفيرة عزيزة برنامج نسائي تقدمه مجموعة من الصحفيات مثل الإعلامية الكبيرة سناء منصور.
  • البرنامج الديني، ربما سيفهمونه، يقدمه مجموعة من علماء الأزهر.

تردد قناة DMC على قمر نايل سات

التردد:11449
معدل الترميز 27500
الإستقطاب :أفقي
1144
⅚:Fec