تردد قناة دبي لمشاهدة أحدث البرامج والافلام والمسلسلات الرمضانية

محمود قنديلآخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 12:12 صباحًا
تردد قناة دبي لمشاهدة أحدث البرامج والافلام والمسلسلات الرمضانية

تعد قناة دبي من أهم واكثر القنوات الإماراتية إنتشاراً في الوطن العربي، وتعد من القنوات المميزة على قمري النيل سات والعرب سات الفضائيين، تعد من أفضل القنوات التي تبث الأفلام الأجنبية الممترجمة للعربية على مدار الساعة بالمجان، فلذالك يلاحظ في الفترة المنصرمة تزايد عدد المتابعين والباحثين عن تردد قناة دبي الفضائية، وذلك بسبب قيام إدارة القناة بتغير تردد القناة وتحديثها إلى تردد جديد يعمل بجودة HD، حتى يتاح للمشاهدين الإستمتاع بالجودة المرتفعة .

قناة دبي

2004 كانت بداية القناة بثها عبر الفضائيات، وهي من القنوات التي تسعى إلى ان تتقدم القنوات الفضائية العربية، وحصلت القناة على أعداد هائلة من المتابعين، وذلك لمحتواها الراقي الهادف الذي يلم جميع متطلبات الأسرة، ولازالت تقدم محتويات وبرامج بكلا اللغتين الإنجليزية والعربية، وعادةً ما تطلق القناة يومياً 3 أفلام أجنبية جديدة وحصرية مترجمة إلى اللغة العربية مجانية .

ولا تقتصر القناة على الفلام فقط، فهي تقدم العديد من المسلسلات التركية والأجنبية والمكسيكية ، بالإضافة إلا أنها تعرض هذه البرامج التي نالت على إعجاب العديد من المتابعين والمهتمين بهذه البرامج بجودة HD ، ومن هذه المسلسلات:

  • مسلسل The Catch .
  • مسلسل La Done .
  • المسلسل التركي أحبك ولكن .
  • مسلسل Code Black S1 .
القمرعرب ساتنايل سات
التردد1213012418
معدل الترميز
27500 27500
الإستقطاب رأسي أفقي
F.E.C3/43/4

قبل 3 أيام

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-05
غير معروف
محمود قنديل طالب جامعي في كلية تكنولوجيا المعلومات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمود قنديل