تردد قناة ام بي سي mbc 2019 الناقلة لمسلسل غصون في الوحل الحلقة الجديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 10:47 مساءً
تردد قناة ام بي سي mbc 2019 الناقلة لمسلسل غصون في الوحل الحلقة الجديدة

نرصد لكم متابعينا الكرام ومتابعين مسلسل غصون في الوحل المسلسل الخليجي الشهير ، تردد قناة ام بي سي mbc 2019 على كافة الأقمار الصناعية من اجل متابعة جلقات المسلسل في كافة أنحاء الدول العربية ، حيث يحتوى المسلسل الخليجي على أحداث شيقة تجذب الانتباه ، وقد إستطاع المسلسل أن يحقق نسبة متابعة عالية كبيرة ، رغم أن الدراما الكويتية لم يسبق لها ان حققت نجاح كبيراً .

تفاصيل مسلسل غصون في الوحل

يحكي المسلسل الدرامي الكويتي غصون في الوحل عن امرأة تبلغ الاربعين من عمرها تسمى غصون وتشعر بحالة من الفراغ العاطفى، حيث ليس ديها أب أو زوج ، وتقوم بدور البطولة في المسلسل الفنانة الكويتية الكبيرة هدى حسين التي نجحت بشكل كبير في اداء دور “غصون” ونجحت في اعجاب المشاهدين والنقاد، كما يشارك في التمثيل العديد من النجوم الخليجين .

تردد قناة ام بي سي mbc 2019 على كافة الأقمار الصناعية

القمر الصناعيالترددمعامل الاستقطابمعدل الترميز
نايل سات11470عمودي27500
عرب سات11420عمودي27500
كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED