تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX 2018 علي قمر نايل سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 5:26 مساءً
تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX 2018 علي قمر نايل سات

تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX علي قمر نايل سات وعرب سات ، تعتبر قنا ام بي سي ماكس من أفضل القنوات التي يتابعها الملايين من المتابعين في الوطن العربي ، حيث تقدم القناة محتوي فني هادف ، هذا وتحرص علي أن تقدم مجموعة من الافلام الاجنبية الراقية والمميزة ، وتعمل إدارة القناة بشكل دائم أن تبث بشكل يومي الكثير من الافلام الاجنبية المميزة سواء الحديثة والقدمية ، وتعرض القناة مترجمة إلي اللغة العربية .

تعتبر احدى أهم القنوات الاجتماعية السعودية ، حيث تعتبر مجموعة ام بي سي شبكة قنوات فضائية متكاملة اجتماعية وفنية والاطفال وغيره ، حيث يفضلها الكثير من مشاهدي الدول العربي ، لانها تقدم محتوي فني هادف ، وتحرص علي تقديم قناة ام بي سي ماكس أفضل الافلام الاجنبية المميزة والراقية .

تردد ام بي سي ماكس MBC MAX :-

قناة ام بي سي ماكسMBC MAX بدات في بثها في شهر اكتوبر في عام 2008م ، وقد إستطاعت علي ان تحتل مكانة كبيرة ومهمة من اجل ان تكون ضمن أهم القنوات العربية التي تقوم الافلام الاجنبية المترجمة إلي اللغة العربية .هذا و يزداد البحث من قبل المتابعين في شتي أنحاء الوطن العربي عن تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد بعد ان اعلنت القناة عن تغيير ترددها من أجل تقديم أفضل بث تلفزيوني ، ويمكنك عزيز الزائر من ضبط تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد الترميز الاستقطاب
Nile Sat 11470 27500 عمودي  v
Arabsat 12284 27500 عمودي  v
Arabsat 11270 27500 عمودي  v
NileSat 11476 27500  عمودي v / 5/6
رابط مختصر
2018-04-11 2018-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED